مرحبا بكم في موقع الصحراء نيوز ، جريدة اليكترونية شاملة تفاعلية: المرجو ارسال الأخبار والتقارير إلى البريد الالكتروني: akhbarsahra@gmail.com         انتخابات تونس : دروس وعبر             الكتاب خير أنيس وجليس يا أمة إقرأ !!             لقد أرهقتم دافعي الضرائب المجبرين على التعلم الخصوصي             الهواجسُ الإسرائيليةُ من استهدافِ منشآتِ أرامكو السعوديةِ             لائحة الدول التى قد يلجأ إليها السيسي             مرأة باعت طفليها من أجل شراء هاتف             تكلم السيسي..ليته صمت!             في ظل بقاء نظام بوتفليقة مظاهرات جديدة بالجزائر             رسميا.. خروج أول مظاهرة تطالب برحيل السيسي             نتمنى ألا يكون هذا أخر لايف للمناضل عمر الهرواشي - فيديو             الدكتور محمد حماد صانع ابتسامة هوليوود للمشاهير             تفسير سورة المدثر             دعوة لمليونية لإسقاط السيسي..            ناشط بيئي يشنّ هجوماً لاذعاً على لوبي العقار بالوطية            المقاول محمد علي يفضح السيسي            مواطن يدق ناقوس الخطر حول أوضاع القطاع الصحي بطانطان            شكايات المواطنين بجماعة الوطية براً و بحراً             تصوير الكوارث لتصل حرارتها الى كل المواطنين            ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟           
قضايا الناس

بعدما تعرض للنصب والاحتيال على يد رئيس الوطية الأسبق مواطن يستنجد بالملك - فيديو

 
إعلانات
 
tv الصحراء نيوز

دعوة لمليونية لإسقاط السيسي..


ناشط بيئي يشنّ هجوماً لاذعاً على لوبي العقار بالوطية


المقاول محمد علي يفضح السيسي


مواطن يدق ناقوس الخطر حول أوضاع القطاع الصحي بطانطان


شكايات المواطنين بجماعة الوطية براً و بحراً


مهرجان الأَرْكَانُ تِغِيرْتْ


محاولة انتحار بالوطية

 
كواليس صحراوية

نقابي يتحدى الرئيس الأسبق ..كيف يطبق قانون من أين لك بالوطية

 
طرائف صحراوية

الغراب شرتات الطنطان

 
التنمية البشرية

كلمة عميد الصحافيين خلال نهائي دوري المرحوم احبيبي محمودي

 
طلب مساعدة

العيون ..مناشده من مريض بالسرطان - فيديو


بيت آخر مهدد بالسقوط بطانطان ..معاناة مطلّقة تناشد المحسنين

 
قضايا و حوادث

الجلسة الثالثة .. ملف الزميلة هاجر الريسوني بين القانون والحسابات ..


فك لغز سرقة مبلغ مالي يفوق 17 مليون بطانطان ..


أول جلسة محاكمة هاجر الريسوني و ماء العينين تنتقد حزب المصباح و القانون الجنائي


الشيعة يحتفلون بذكرى عاشوراء بكلميم


عدد الضّحايا في فاجعة تارودانت أكثر مما تمّ إعلانه

 
بيانات وتقارير

أول تدوينة لمندوب الصحة باقليم طانطان بعد حادثة سير ..


بيان طلبة طانطان ..غياب مقومات الإدارة الحديثة


فتح باب التقديم لجائزة راشد بن حمد الشرقي للإبداع في نسختها الثانية


رابطة حقوقية تتهم الحكومة بالتخلف في نظم الإنذار المبكر


العثور على جثة مفقود فاجعة تيزرت بإقليم تارودانت

 
كاريكاتير و صورة

تصوير الكوارث لتصل حرارتها الى كل المواطنين
 
شخصيات صحراوية

كلمة في الملتقى السنوي تافروات بومكاي

 
جالية

المؤتمر القانوني الدولي بإيطاليا : المرأة و الحقوق في حوض البحر الأبيض المتوسط

 
رسالة صحراوية

حكومة الشباب الموازية تتضامن مع موقع صحراء نيوز

 
صورة بيئية خاصة

حملة نظافة وتوعية للتحسيس بأهمية المحيط البيئي بشاطئ الوطية

 
جماعات قروية

يُغضبُ سكّانًا بسيدي افني ..جماعة قروية في جنح الظلام!

 
أنشطة الجمعيات

نجاح القافلة التكوينية البيجهوية


قافلة بيجهوية من تنغير الى الداخلة للاستكشاف وتبادل الخبرات


مطالب بتفعيل برنامج مغرب مبادرات بأقاليم جهة درعة تافيلالت

 
شكاية مواطن

فيديو ..ضحية رئيس بلدية الوطية السابق يطلق صرخة لإنقاذ أسرته من التشرد

 
موريتانية

مجموعة شبابية تقدم مطالبها للسلطات الموريتانية للحد من حوادث السير

 
تهاني ومناسبات

تهنئة بمناسبة أداء العمرة و العودة المباركة للأب جباري حسن

 
وظائف ومباريات

التسجيل بالخارج للموسم الجامعي 2020/2019

 
الصحية

للوقاية من سرطان القولون.. راقب نفسك وانتبه لهذه الأمور

 
تعزية

تعزية و مواساة في وفاة الفقيدة اغليجيلها ارجدال

 
البحث بالموقع
 
الصحراوية نيوز

منح لقب شاعرة فراشة الحمامة البيضاء للشاعرة التطوانية إمهاء مكاوي


مسيرة نضال امرأة أمازيغية، حرة ومناضلة ..

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
مطبخ

عصير بدون فواكه رائع مع كيك بالكرعة الحمراء

 
ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

البحث عن المتغيب صلاح الدين الحضري فُقد منذ عودته من مدريد

 
اغاني طرب صحراء نيوز

سدوم و الخليفة بيك التلواد

 
ترتيبنا بأليكسا
 
مرصد صحراء نيوز

طانطان : واقع وآفاق تحسين علاقة الإدارة السجنية بالمواطن

 
الأكثر تعليقا
 
رسوم متحركة للأطفال

أنشودة الحروف


ماشا و الدب - اليوم الأول في المدرسة


تعطل الصنبور | أناشيد للأطفال

 
عين على الوطية

مشاهد من حفل تخرج الدفعة الاولى لطلبة جامعة الوطية


إضراب عام للتجار حتى لا يُسوِّد الشمكَارة مدينة الوطية


الاحتقان الاجتماعي يُحاصر لوبي الفساد بميناء طانطان


جامعة الوطية تحتضن يوما ثقافيا - فيديو

 
طانطان 24

شاحن للهاتف النقال يتسبب في اندلاع حريق بطانطان


وقفات مستمرة لطلبة طانطان احتجاجاً على العبث الإداري | ..


هذه مستجدات الحالة الصحية لمندوب الصحة باقليم طانطان

 
 

طرفاية : عامل الاقليم يقوم بضرب امرأة متزوجة تطالب بالعيش الكريم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 أبريل 2012 الساعة 29 : 14


 

الصحراء نيوز- أوس رشيد

قام عامل اقليم طرفاية  الناجم ولد محمد فاضل ولد ابهي بضرب المواطنة الصحراوية "ربيعة دربال"  - الصورة - في اطار مطالبتها بحقها في العيش الكريم و الشغل القار امام مقر العمالة ، و أضافت الضحية للصحراء نيوز في تصريح مسجل أن العامل المذكور قام بدفعها بقوة و حرض عناصر الدرك على ضربها.

ونشير الى أن ربيعة دربال متزوجة و أم لاربعة أطفال  ، رقم بطاقة التعريف الوطنية sh 41379 ، تبلغ من العمر 42 سنة ، و تعاني من ظروف اجتماعية قاسية جدا بجماعة الدورة - المركز، في ظل عدم اشتغال الزوج و عدم استفادتها من أي مساعدة رغم وضع عدة طلبات بعمالة طرفاية و مراسلة بعض المصالح بالرباط.


 

 





 




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- المرضى النفسيين فى الفترة الأخيرة

سلمان خان

الأسباب التربوية؛ قد تكون أسس التربية العنيفة التي نشأ عليها الفرد هي التي تولد لديه العنف، إذ تجعله ضحية له حيث تشكل لديه شخصية ضعيفة وتائهة وغير واثقة، وهذا ما يؤدي إلى جبران هذا الضعف في المستقبل بالعنف، بحيث يستقوي على الأضعف منه وهي المرأة، وكما هو المعروف أن العنف يولد العنف ,حالة هدا السيد العامل حالة حرجة تتطلب علاج نفسي مستعجل يا اهل طرفاية انقدوا هدا المسؤول رومبو .

في 27 أبريل 2012 الساعة 58 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رد

nino barak

انتم لم تنشرو الخبر كما هو لم تنشرو اخبار الوظائف

في 27 أبريل 2012 الساعة 50 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لاالله الا الله

ازركي

ماهو كدك هذا يابهي و الله الاوجعة ؟

في 28 أبريل 2012 الساعة 13 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- عامل ضالم

لشهب

حسبنا الله في هدا العامل الضالم دعيناك لمولانا ياخد حقنا منك

في 28 أبريل 2012 الساعة 32 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- عابر السبيل

عبد الله الدقاق

لقد قرات التعليق بينما كنت عابر سبيل في هده الشبكة العنكبوتية....وما اثار انتباهي ودهشتي....هو ما كتب في التعليق عن عامل طرفاية او ما يسمى بالناجم بهي...ادهشني الامر لانني اعرف الاخ بهى حق المعرفة فهو ابن الجيران وابن طانطان. درس وتربى كباقي ابناء طانطان اسرته محافظة وبسيطة وشعبية...انسان متواضع...لا يمكن ان تصدر عنه مثل هده السخافات...ومن يعرفه حق المعرفة قد يجزم ان الناجم ابهى مهما كان منصبه لن يحط من مستواه الى هده الدرجة...فهو الفقيه بامور عمله وله من الحنكة والشجاعة والجراءة ما يجعله بعيدا كل البعد عن هده المواقف....وللتدكير هناك قضاء مستقل وعلى الضحية ان تلجى اليه....لكن في الامر سر ما...ويقول المثل تكلمو تعرفوا...فمن خلال سرد المقال....يتبين لي ان الاخ رشيد اوس كتب بعاطفته ...وان للمراءة دموع تماسيح....وللصحافة مواثق

في 28 أبريل 2012 الساعة 04 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- خبر كاذب

ناشط حقوقي م ب

بسم الله الرحمن الرحيم
هذا خبر كاذب وهذه السيدة تعاني من مرض نفسسي .واسئلوا عنها اهل جماعة الدورة. وكل من جاوب في هذا المنبر لايعرف السيد العامل على حقيقته وسبحان الله دائما الاشخاض الفاعلين ولذين يحبون الخير لناس ينعتون باسواء النعوت هذه السيدة استفادة من كبش سمين في عيد الاضحى من طرف عامل طرفاية والمشكلة ليست في العامل المشكلة في قيادة الدورة ورئيس الجماعة .ونرجوا من الاخوان المشرفين على هذا المنبر ان يتحققوا من صحت كل خبر حتى تحصل لهم المصداقية لكي ينجحوا في مصارهم الصحفي .ان جاءكم فاسق بنبئ فتبينوا ان تصبوا قوم بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين  (ص ) والسلام

في 29 أبريل 2012 الساعة 12 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- العزل

مجاطي

يجب هزل العامل في الحال هدا امتحان للدستور الجديد و الحكومة الملتحية.

في 29 أبريل 2012 الساعة 51 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- بل القائد ورئس الجماعة

هذا صحيح

المغرب

في 29 أبريل 2012 الساعة 22 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- تعليق له معنى

بوعمامة المحفوض/بوصولة محمدن

الناجم بهي رجل الميزانيات والمشاريع الجديدة .شركة حو صديق العامل التي اعطاه العامل مشروع نقل الرمال من وسط المدينة .الميزانية 700مليون سنتيم .500مليون لصاحب المشروع و200مليون سنتيم دخلت جيب العامل الي بلا كعر/مشروع التشجير قرب البيبلوا ميزانية ضخمة جدا استفاد منها العامل بكثير من الملاين/دار الضيافة بالبحر عبارة عن سجن للقردة ميزانيته فاقت 200مليون سنتيم ولم يخسر عليه حتى 50 مليون سنتيم /مشروع تبليط الازقة وترصيفها بالزليج ميزانية ضخمك جدا هي التي استفاد منها العامل جدا جدا/وهناك الكثير من المشاريع التي استفادك من ميزانيتها .هده المراة على حق لن الصحراويات ليس من شيمهم الكدب ولدا نطلب من السيد العامل ادا كان ياكل الميزانيات ان يساعد الصحراويات .

في 30 أبريل 2012 الساعة 34 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- العامل لاهي اجنن اهل الطرفاية

طرفاوي

سبحان الله لي جا يطالب بحقو فذي الدشرة ينقال عنو يخلق الصداع ولا مجنون ولي قال الحقيقة لسي العامل الا زيانت عندو اقولو هاذ مجنون ايوا يا ولد ابهي اسمع شي ماه زين عندك اهل الطرفاية فر قالو عندك مازيت لهم شي اكلت ميزانية المدينة ابطيت شبابها اهنت علياتها اوسخت مدينتهم ابعت كرطياتهم اغشيت فزفت و التبليط و الانارة هذا راي اهل الطرفاية فيك من اخفنير للحكونية ايوا عنك قول عنهم مجانين اعنهم امراض نفسيا ولا بغيت تعرف راي الناس الحقيقي فيك بدل جماعتك بدل الصفاكة لي معاك لي يكذبو عليك وقولو لك وخيرت ما كيفتك حد اهي ماهي حق بهم الا شي من المرتزقة بدل: محمدن ابدل العماري ابدل المحفوظ ابدل وياه ابدل الباشا ازروك لانهم كاينافقوك قرب ناس موضوعية الا تخاف ماه من مولانا اعندها ضمير ادور تسمع حقائق يا واجعة ماهم زينين ياواجعة ياولد بهي واااااااااجعة

في 04 ماي 2012 الساعة 17 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صحراء نيوز

 

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها

: لمراسلاتكم ونشر أخباركم و اعلانتكم راسلونا

akhbarsahra@gmail.com

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تجمع الكرامة للمعطلين يقيم معاركه النضالية

جريدة العلم تتهم عامل اقليم طرفاية بتنظيم حملة انتخابية

نتائج الانتخابات بالطرفاية و السمارة

النتائج الكاملة للانتخابات بجهة العيون بوجدورالساقية الحمراء

طرفاية : مواطنان يطالبان بالإدماج في وزارة الثقافة

إقليم طرفاية بعد العمالة

حركة انتقالية واسعة لرجال السلطة و عامل إقليم طانطان سيحال على التقاعد

جمعية مساندة الاشخاص المعاقين تمنح مساعدات لمجموعة من الجمعيات بجهة العيون -بوجدور

اسا الزاك :اكتشاف احتياطات كبيرة من الغاز بحوض الزاك

بعد ضياع استثمار بترولي بقيمة 300 مليون دولار ، عامل إقليم أسا الزاك: علاقتنا بالاستثمار تقنية فقط

عامل إقليم السمارة وسياسة الأبواب الحديدية الموصدة !!!

السمارة : عامل الإقليم يقترح بعض الحلول الترقعية على المعطلين

طرفاية : عامل الإقليم يهدد السلم الاجتماعي

طرفاية : عامل الاقليم يقوم بضرب امرأة متزوجة تطالب بالعيش الكريم

السمارة : عامل الإقليم يهدد الصحة العامة و يوزع دقيق فاسدا للمرة الثالثة

السمارة : عامل الاقليم يقتني بقعة أرضية باكادير ب 200 مليون سنتيم

سابقة : عامل اقليم طانطان يستقبل مواطنة و ها علاش ؟





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
استطلاع رأي
ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟

السياسة
أنشطة مشبوهة
الكفاءة المهنية
الرياضة
الهجرة
الفن


 
النشرة البريدية

 
إعلانات
 
كلنا صحراء نيوز

التسجيل الكامل للأمسية التضامنية مع الجريدة الاولى صحراء نيوز

 
البحار

تفاصيل انتشال جُثّة بَحّار بطانطان


فيديو .. انتشال جثة بحّار من طاقم مركب بالداخلة


خافرة الإنقاذ أسا .. تنقذ 60 بحاراً بطانطان


سابقة : صناعة قارب صيد طانطاني بمواصفات دولية

 
كاميرا الصحراء نيوز

كلمة عميد الصحفيين في حفل دوري الصحفي احبيبي محمودي


الانضباط الحزبي و الرجلَ كلمةٌ قيمٌ سقطت في جهة كلميم - فيديو


شاهدوا .. خيمة الشعر في موسم طانطان


صور حية من موسم طانطان


فيديو .. الشاعر محمد بوسحاب اجغاغة الفوز في موسم طانطان له طعم خاص

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  tv الصحراء نيوز

 
 

»  أخبار صحراوية akhbarsahara

 
 

»  jihatpress

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الدولية

 
 

»  كاميرا الصحراء نيوز

 
 

»  تغطيات الصحراء نيوز

 
 

»  حوار

 
 

»  مقالات

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون و ثقافة

 
 

»  تربية و ثقافة دينية

 
 

»  طرائف صحراوية

 
 

»  رسالة صحراوية

 
 

»  بيانات وتقارير

 
 

»  صورة بيئية خاصة

 
 

»  طلب مساعدة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  قضايا الناس

 
 

»  جماعات قروية

 
 

»  لا تقرأ هذا الخبر

 
 

»  وظائف ومباريات

 
 

»  موريتانية

 
 

»  شخصيات صحراوية

 
 

»  جالية

 
 

»  الصحية

 
 

»  أنشطة الجمعيات

 
 

»  تعزية

 
 

»  قضايا و حوادث

 
 

»  الصحراوية نيوز

 
 

»  تحقيقات

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  شكاية مواطن

 
 

»   كواليس صحراوية

 
 

»  مطبخ

 
 

»  سياحة

 
 

»  شؤون قانونية

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  كلنا صحراء نيوز

 
 

»  بكل لغات العالم

 
 

»  sahara News Agency

 
 

»  ابداعات

 
 

»  الموروث الثقافي و السياسي

 
 

»  مع العميد

 
 

»  تهاني ومناسبات

 
 

»  البحار

 
 

»  ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

 
 

»  طانطان 24

 
 

»  اغاني طرب صحراء نيوز

 
 

»  مرصد صحراء نيوز

 
 

»  رسوم متحركة للأطفال

 
 

»  عين على الوطية

 
 
أخبار صحراوية akhbarsahara

نتمنى ألا يكون هذا أخر لايف للمناضل عمر الهرواشي - فيديو


سباح فقد الوعي بعد إضرابه عن الطعام !


نساء مجلس جهة كلميم وادنون يتنفسون الصعداء


طلبة جامعيين بطانطان ينتفضون في وجه الحكومة


هذا هو تاريخ الإفراج عن الناشط عمر جاكوك

 
مقالات

انتخابات تونس : دروس وعبر


الكتاب خير أنيس وجليس يا أمة إقرأ !!


لقد أرهقتم دافعي الضرائب المجبرين على التعلم الخصوصي


الهواجسُ الإسرائيليةُ من استهدافِ منشآتِ أرامكو السعوديةِ


تكلم السيسي..ليته صمت!


في ظل بقاء نظام بوتفليقة مظاهرات جديدة بالجزائر

 
تغطيات الصحراء نيوز

حفل يسعد أطفالا بالتعليم الأولي في طانطان


الملتقى السنوي تافروات بومكاي بإقليم طانطان


حفل تنصيب ابراهيم لغزال رئيساً لحقوق الإنسان بجهة كلميم وادنون


مهرجان الجمل : عروض التبوريدة والأنشطة الثقافية والترفيهية والسهرات الفنّية


قبيلة ايت حماد بفاصك تجمعُ قبائل تكنة

 
jihatpress

تقارير وقرارات تتهم مقالع للرمال وأزيد من عشرة ملايين متر مكعب منهوبة


سكان لمعاضيد يشيعون شهداء فاجعة واد الدرمشان


انفلات أمني في واضحة النهار والساكنة تطالب باسترجاع الأمن للمنطقة

 
حوار

أول خرجة إعلامية للناشطة فاطمتو الزعمة بعد لايف جنيف

 
الدولية

لائحة الدول التى قد يلجأ إليها السيسي


رسميا.. خروج أول مظاهرة تطالب برحيل السيسي


الدكتور محمد حماد صانع ابتسامة هوليوود للمشاهير

 
بكل لغات العالم

وصمة عار على السلطات الجزائرية.. وفاة ناشط بعد إضرابه لأكثر من 50 يوماً

 
مع العميد

تكريم صَّحْرَاءُ نْيُوزْ بالعيون

 
رياضة

أمم أفريقيا 2019.. المغرب يسحق جنوب أفريقيا بهدف قاتل- فيديو

 
الموروث الثقافي و السياسي

الحراك الطنطاني

 
سياحة

إسني ن ورغ تنظم الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية صنف الفيلم


اختتام فعاليات النسخة السابعة من المهرجان السنوي السنوسية


البهجة تغمر زوَّار مهرجان اركان تغيرت اقليم سيدي افني


الرماية بسلاح القنص و الكرة الحديدية في مهرجان السنوسية

 
فنون و ثقافة

وزير الثقافة والاتصال يشرف وكاتبه العام بقطاع الاتصال على تكريم التلاميذ المتوجين

 
تربية و ثقافة دينية

تفسير سورة المدثر

 
لا تقرأ هذا الخبر

مرأة باعت طفليها من أجل شراء هاتف

 
تحقيقات

كيف نقرأ التراث

 
شؤون قانونية

هل يحق للمغربي التخلي عن جنسيته قانونيا !!


خطوات تقديم العرائض للسلطات العمومية والجماعات الترابية

 
ملف الصحراء

مغاربة يدعون لمقاطعة الحج

 
sahara News Agency

إشادة و تقدير لجريدة صحراء نيوز باقليم تاونات


الصحفي أحبيبي محمودي يبرز مواهب واعدة بالطنطان


نجاح متميّز لدوري المرحوم احبيبي محمودي و صحراء نيوز تفوز باللقب

 
ابداعات

عن الخوف المميز و العزلة و الاضطراب ..!

 
 شركة وصلة