مرحبا بكم في موقع الصحراء نيوز ، جريدة اليكترونية شاملة تفاعلية: المرجو ارسال الأخبار والتقارير إلى البريد الالكتروني: akhbarsahra@gmail.com         افتتاح مركز الانامل الذهبية بطانطان             مناشدة : أسرة كاملة في مهب الريح بسبب المرض و الحاجة - الفساد بطانطان             تعزية في وفاة الأم تيزة حدهم             التاريخ الطبي .. وجه لا يغيب عن الذاكرة الصحراوية بطانطان             طانطان : خبير التنمية الذاتية يحل ضيفا على ثانوية القدس التأهيلية             تلاميذ ينخرطون في حملة نظافة بطانطان             طانطان : لقاء حزبي بمندوب التجهيز والنقل واللوجيستيك             عامل الاقليم يستفسر رئيس المجلس الجماعي حول استغلال سيارة في ملك الجماعة لاغراض شخصية             الشواهد الإدارية تـُغضب مواطنين ..زلزال قريب يهز طانطان             حزب الفيل يدعو حكومة العثماني للتفاعل مع مطالب سكان طانطان...             أحكام غيابية دفعة واحدة في حق أربعة اخوة بكلميم             من سيرضى بهزالة العرض التمييزي المقترح من لدن الزعيم؟             امرأة تشكو بطانطان مندوبية الانعاش الوطني آذتني كثيرا             احتجاج معطّلين امام بلدية كليميم            حفل توقيع كتاب الإبل في الثقافة الحسانية للباحث مبارك زيغام            الشاعر لحبيب الجميعي في مهرجان تغراوين            كلمة جدّ مؤثرة في حق الاستاذ الحاج أحمد بلوش            ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟           
قضايا الناس

بعدما تعرض للنصب والاحتيال على يد رئيس الوطية الأسبق مواطن يستنجد بالملك - فيديو

 
إعلانات
 
tv الصحراء نيوز

امرأة تشكو بطانطان مندوبية الانعاش الوطني آذتني كثيرا


احتجاج معطّلين امام بلدية كليميم


حفل توقيع كتاب الإبل في الثقافة الحسانية للباحث مبارك زيغام


الشاعر لحبيب الجميعي في مهرجان تغراوين


كلمة جدّ مؤثرة في حق الاستاذ الحاج أحمد بلوش


تلاميذ المؤسسات التعليمية بطانطان ينتفضون ضد الساعة ...


الشاعر ولد حيدا يتغنى بشيم أهل الطانطان

 
كواليس صحراوية

نقابي يتحدى الرئيس الأسبق ..كيف يطبق قانون من أين لك بالوطية

 
طرائف صحراوية

حوار مع الوطية؟

 
التنمية البشرية

مشروع مُدِرّ للدَّخل للشاب رحال أحمد يرى النور بطانطان

 
طلب مساعدة

مناشدة : أسرة كاملة في مهب الريح بسبب المرض و الحاجة - الفساد بطانطان


فساد الإنعاش الوطني .. ينسف مجهودات مُضْنية بطانطان - نداء

 
قضايا و حوادث

طانطان ..اعتداء بسيف في شارع محمد الخامس


اعتقال متهم بالاغتصاب تحت التهديد بطانطان


اعتقال حارسة عامة بعدما حولت تلميذاتها إلى عاهرات


من يحاسب وكالات أليا تور السعودية التي تحتال على الحجاج وتسلبهم أموالهم تحث غطاء تأشيرات المجاملة


عقدة الطرق المغربية فج اكني إمغارن..مصرع 3 أشخاص بعد انقلاب سيارتهم ..

 
بيانات وتقارير

طانطان : لقاء حزبي بمندوب التجهيز والنقل واللوجيستيك


حزب الفيل يدعو حكومة العثماني للتفاعل مع مطالب سكان طانطان...


أحكام غيابية دفعة واحدة في حق أربعة اخوة بكلميم


نقابة بطانطان تنتقد السرعة الفائقة لإبقاء الساعة الإضافية طول السنة


رسالة مفتوحة : وزير التربية الوطنية و مدير الأكاديمية بالعيون والمدير الإقليمي ببوجدور

 
كاريكاتير و صورة

الزمن الجميل الله يسمح لنا من الوالدين
 
شخصيات صحراوية

التاريخ الطبي .. وجه لا يغيب عن الذاكرة الصحراوية بطانطان

 
جالية

إفتتاح معرض الأندلس للفنانة التجريدية لمياء منهل

 
رسالة صحراوية

حكومة الشباب الموازية تتضامن مع موقع صحراء نيوز

 
صورة بيئية خاصة

تدهور بيئي : حرق عشوائي للنفايات يخنق سكان طانطان

 
جماعات قروية

عامل الاقليم يستفسر رئيس المجلس الجماعي حول استغلال سيارة في ملك الجماعة لاغراض شخصية

 
أنشطة الجمعيات

طانطان : خبير التنمية الذاتية يحل ضيفا على ثانوية القدس التأهيلية


تلاميذ ينخرطون في حملة نظافة بطانطان


تتويج جمعية المبدعين الشباب بدولة الكويت

 
شكاية مواطن

فيديو ..ضحية رئيس بلدية الوطية السابق يطلق صرخة لإنقاذ أسرته من التشرد

 
موريتانية

بالفيديو - موريتانيا تقترب من الظهور لأول مرة في كأس أمم إفريقيا

 
تهاني ومناسبات

تهنئة بمناسبة زفاف الشيخ المختار

 
وظائف ومباريات

قطاع الصيد البحري : مباراة توظيف 20 متصرفا من الدرجة الثالثة.

 
الصحية

الحفاظ على صحة البروستات - د. أحمد فريد غزال

 
تعزية

تعزية في وفاة الأم تيزة حدهم

 
البحث بالموقع
 
الصحراوية نيوز

فيديو : تلميذة من ثانوية القدس تتوج في حفل التميز


فيديو : اختراع بطانطان لمواجهة لصوص المنازل

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
مطبخ

أرز بلحم الإبل

 
ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

و أخيـــــراً العثور على الطفلة مروة بيد الله

 
اغاني طرب صحراء نيوز

فيديو : من اروع ماقيل في الشعر الحساني حول الضّبُع

 
ترتيبنا بأليكسا
 
مرصد صحراء نيوز

فيديو ..دورة تكوينية تحت شعار حرية الصحافة بين النص القانوني و الممارسة الحقوقية

 
الأكثر تعليقا
 
رسوم متحركة للأطفال

قرية التوت الحلقة 46 والأخيرة


الماسة الزرقاء الحلقة 2


قصة جمال خاشقجي برسوم كرتونية

 
عين على الوطية

تجزئة تخلق الجدل ببلديّة الوطية


لص يهاجم امرأة ..بلا رحمة بالوطية !


تأسيس نادي اعلامي جديد بالوطية


نواة جامعية بطانطان.. تشرع في صناعة النُخب المحلية

 
طانطان 24

الشواهد الإدارية تـُغضب مواطنين ..زلزال قريب يهز طانطان


فيديو .. مظاهرات رهيبة بطانطان ضد الساعة الاضافية!! ...


عاجل حالة استنفار قصوى..ماذا سيقدم اناس الدكالي وزير الصحة في زيارة لمستشفى طانطان

 
 

تنصيب رجال سلطة جدد بعمالة طانطان
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 أكتوبر 2012 الساعة 19 : 00


الصحراء نيوز / سعيد الحمادي

ترأس عامل عمالة طانطان السيد عز الدين هلول، يومه الأربعاء بمقر العمالة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد، وذلك في إطار الإستراتيجية التي سطرتها وزارة الداخلية لمسارية التطور الذي تشهده البلاد و تيسير مصالح المواطنين.

وبهذه المناسبة، تم تنصيب السيد  عبد الهادي عمراوي كاتبا عاما للعمالة خلفا للسيد محمد بدراوي الذي نقل إلى تازة ، كما تم تنصيب  محمد صديقي رئيسا للشؤون الداخلية بالعمالة، محل السيد إبراهيم اليوسيفي الذي انتقل إلى مدينة تاونات .

كما تم تعيين :

السيد محمد حمو قائد المقاطعة الأولى : من مواليد  مدينة أسا ، إجازة في الحقوق ، خريج الفوج 47

السيد نبيل بوراس قائد المقاطعة الثانية : من مواليد مدينة سطات متزوج  ، إجازة في الحقوق  ،  ماستر في الإدارة ، اشتغل قائد في تارودانت .

السيد أحمد رحاوي قائد  في جماعة الشبيكة : من مواليد الرشيدية ، دبلوم الدراسات العليا في الكمياء ، عمل قائد في جرسيف

السيد عزيز شهواني قائد في جماعة تلمزون :مزداد في مدينة سلا متزوج ، حاصل على دبلوم الدراسات العليا في الدبلوماسية ، عمل قائد في دائرة اكذر عمالة زاكورة.

السيد عبد الله الطالبي قائد في جماعة لمسيد : من مواليد مدينة العيون ، دبلوم الدراسات العليا في علم الاجتماع ، عمل في عمالة اوسرد .


و ذكر عامل الإقليم ، في كلمة خلال هذا الحفل، الذي غطته جريدة الصحراء نيوز ، ، بالفلسفة الملكية و التي  تفرض على  رجال السلطة التواجد في الميدان، وأن يكونو رهن إشارة المواطن والاستماع لقضاياهم، و أكد عامل الإقليم على  أن " الاستباق أساس الحكامة الجيدة ". و اعتبر رجال السلطة  المنتخبين جسد واحد في خدمة الساكنة.

و لاحظ الحاضرين غياب تام لخلفاء القواد مما يثير مجموعة من الاستفهامات..

 

تصوير : محمد حلامي

 





 




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- يجب تغيير السياسة المتبعة من طرف المخزن

عمر البغدادي

مايريده الشعب صراحة هو تغيير السياسة المتبعة وليس تغيير الوجوه مادامت السياسة المتبعة هي نفسها فلمادا تتغير الوجوه المهم هو تغيير السياسة المتبعة

في 18 أكتوبر 2012 الساعة 20 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- هنيئا للكاتب العام الجديد لطانطان

محمد حمادة الانصارى طانطان

حقيقة لقد كنت من السعداء فى هذا الاقليم بعدما توصلت بخبر نقل محمد البدراوى الى مدينة تازة بعد نضال اعلامى كبير قدته ضد هذا المسؤول على مستوى الصحراء نيوز وعدة مواقع الالكترونية وهذا المسؤول تعتبره كافة ساكنة المنطقة براس الفساد بمنطقة طانطان مهد الوطنية والبطولية والشهامة والاخلاص والولاء للعرش العلوى المجيد وكم كانت سعادتى كبيرة جدا بتعيين السيد عبد الهادى عمراوى وهو من الاطر المغربية ذات كفاءة عالية وخبرة متميزة فى تسير الشان العام من خلال المهام والمناصب التى تولاها سابقا ونتمنى له مقاما طيبا بهذا الاقليم وان تكون سنوات عمله بطانطان زاهرة بالعطاء والعمل الجيد خدمة للمصالح العليا لرعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده
واوقول للبدراوى احنا وراءك ... وراءك حتى فى تازة لكشف المزيد من تجاوزاتك وخروقاتك فى طانطان من خلال الملفات التى سوف نحصل عليها بعد رحيلك لان كما يقول المثل المغربى كتطيح البقرة كيكثروا اجناوا وتازة ان شاء سوف نضعها عن كل جديد و سنواصل عملنا من خلال المنابر الاعلامية الالكترونية والورقية المتواجدة فى هذه المنطقة لمحاربة الفساد والمفسدين ووضعهم امام الصورة الحقيقية لهذا الوافد الجديد القادم من طانطان

في 18 أكتوبر 2012 الساعة 43 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- ماتبدل صاحبك الا بما كرف منو

منت طانطان

العامل دكر بالفلسفة الملكية و التي تفرض على رجال السلطة التواجد في الميدان، وأن يكونو رهن إشارة المواطن والاستماع لقضاياهم، و أكد عامل الإقليم على أن " الاستباق أساس الحكامة الجيدة ". و اعتبر رجال السلطة المنتخبين جسد واحد في خدمة الساكنة
الين كاع عامل الاقليم يلتازم بالفلسفة الملكية الملك نصره الله في اخير خطاب يوصي بتسوية اوضاع الصحراويين بينما عامل الاقليم نحن امام مكتبه حوالي شهر ولم يستقبلنا في يوم ولم نره الى على التلفاز او بجرائدكم وكنا نحضر من الصباح الباكر الى غاية الساعة 4 مساء ليخبرونا انه لم يحضر لمكتبه ويتم اخراجنا بالسلطة ادا ما اعترضنا على هدا العمل والان يطلب من سلط الجديدة ان تكون في خدمة المواطنين طبعا سيكونون في الخدمة عندما يأمرهم بجلدنا واخراجنا من مقر العمالة بالقوة نتوقع ثورة طنطانية تطالب بزيارة ملكية او حكومية جراء هاته المهزلة والحكرة التي يتعرض لها الصحراويون بمرءا من المنتخبين الشمايت الدين ياخدون حصة الاسد من ميزانيات ويسكتون على هاته المغالطات ولايرفعون تقارير الى المجلس الوصي حتى لا ينفضحو امام سلبهم ونهبهم لخيرات التي ترسل من طرف الملك محمد السادس للصحراويين لا املك الا ان اقول لفقيه اللي نحانو بركتو دخل للجامع ببلغتو .

في 18 أكتوبر 2012 الساعة 19 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- اذا صلح الراءس صلح الجسد

مريم

و ذكر عامل الإقليم ، في كلمة خلال هذا الحفل، الذي غطته جريدة الصحراء نيوز ، ، بالفلسفة الملكية و التي تفرض على رجال السلطة التواجد في الميدان، وأن يكونو رهن إشارة المواطن والاستماع لقضاياهم، و أكد عامل الإقليم على أن " الاستباق أساس الحكامة الجيدة "
السيد لا يعرف ان الاصلاح يجب يبدء من المسؤول بالاقليم......
كم من شكاية توصلت بها ولم تحرك ساكن.........

في 18 أكتوبر 2012 الساعة 24 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- طانطان

حرولد طانطان

اطلب من العامل والسلطة الجديدة بطانطان ان تتضامن مع وكيل الملك والساكنة من اجل محاربة مافيا العقار والمفسدين بهاده المدينة المناضلةبعدما تمىء الاهتدىء الى اول خيوط هده الشبكة التي جمدت الحركة بالمدينة بنصبها وتزويرها على المستثمرين والساكنة هياهيا لنتحد ضدالفساد والمفسدين بمدينة العبور الى كل غيور

في 19 أكتوبر 2012 الساعة 42 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- أنت لا تعرفه يا محمد

رجاء أوبابيش

عزيزي_محمد حمادة الانصاري من طانطان_أكيد ستكون صادقا ولن يوجد من يميل إلى تكديبك فيما يتعلق بالكاتب العام السابق لعمالة طانطان باعتبار القاعدة أن كل المسؤولين بهدا الوطن متهمين إلى أن تتم براءتهم كما يشهد بدلك واقع الحال،و لا يقول بغير هدا إلا أحمق أو جاهل أو منافق أو منتفع.
إلا أنه من المؤكد_أخي محمد_أنك تجهل خلفية الكاتب العام الجديد الوافد إليكم من عمالة مكناس و قبلها من عمالة سيدي يوسف بن علي بمراكش حيث شغل منصب رئيس لقسم الشؤون الاقتصادية ثم نفس المنصب بعمالة مكناس و بعدها كاتبا عاما بنفس العمالة_حيث كانت ترقيته ضرب من الحظ و سوء التقدير ليس إلا.
هدا الشخص لم يتم نقله إلى عمالة طانطان إلا بعد أن عاث في مدينة مكناس و عمالتها فسادا،فساد_و هده عبارة أراها جد مهدبة لوصف سلوكياته_ألم بالمواطن و الموظف على حد سواء،فساد كانت أبرز سماته السرقة و الرتشاء العلنيين و الكدب و الندالة و الخسة والتجبر و الحقد و عدم المروءة بحيث لم يسلم من وساخته إلا الموظفين الفاسدين من عصابته و السماسرةالدين كان يكلفهم ببيع توقيعه.
هده عزيزي محمد نبدة مختزلة عن ضيفكم الجديد,والدي ترحبون به دون أن تتقصوا عنه،فلا يجرمنكم مقتكم و احتقاركم للسلف ألا تحدروا من الخلف،فقد يكون شر و أنكى.

في 08 يناير 2013 الساعة 18 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صحراء نيوز

 

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها

: لمراسلاتكم ونشر أخباركم و اعلانتكم راسلونا

akhbarsahra@gmail.com

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



استخدام السحر وجثت الموتى في الرياضة و الانتخابات

استحالة نظافة القلم من وسخ المخزن يا "بوعيدة"

كيفية الغسل الصحيح للجنابة

حوار "خاص جدا" مع إحدى المصابات بفيروس السيدا

المنتخب المغربي سيضم محمد كمال لاعب ريال مدريد الإسباني

دورة عادية ثالثة بالطانطان

مراسلة اخبارية خاصة من تونس لصحراء نيوز

أحداث خلفت 7 قتلى، ثلاث مفاتيح لفهم ما جرى في الداخلة

تدخل أمني استفزازي في حق الأطر العليا الصحراوية

عصابة أغصانها في الطانطان و جذورها في الرباط ( شكاية )

العيون:كواليس تورط رؤساء دوائر وقواد وباشوات وأعوان سلطة في السمسرة والمتاجرة و النصب والإحتيال

اعفاء مديرية الشؤون الصحراوية بالداخلية والتحقيق مع مسؤولين بالعيون في تزوير الانتخابات

السمارة : إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان ، مطالب بإسقاط الاستبداد وكشف مصير المختطفين

السمارة : إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان

عائلة "أردون محمد" ترفض الدفن السري ، وتعتصم بالمقر الجهوي للمجلس الوطني لحقوق الإنسان بالعيون

الصحراء.. سوء الفهم الكبير

السمارة: معاناة عمال الإنعاش الوطني من الأجور الزهيدة

شطط في استعمال السلطة بطله باشا مدينة الزاك‎ الذي صدم بتعينه بالمنطقة

الأسبوع الصحفي : قريبا تعيينات جديدة في الادارة الترابية بالأقاليم الجنوبية

حركة تنقيلات واسعة في صفوف الولاة والعمال بالصحراء





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
استطلاع رأي
ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟

السياسة
أنشطة مشبوهة
الرياضة
الهجرة
الكفاءة المهنية
الفن


 
النشرة البريدية

 
إعلانات
 
كلنا صحراء نيوز

التسجيل الكامل للأمسية التضامنية مع الجريدة الاولى صحراء نيوز

 
البحار

مراسلة الديوان الملكي من اجل وقف تهريب وتبييض الأخطبوط بالداخلة


الرُّجولة.. هدية فاخرة من أفراد الجالية لبحار بطانطان


تلك الرمال التي تشكل مشكلة عويصة


AKHFNIR Maroc Pêche des falaises

 
كاميرا الصحراء نيوز

التعاضدية العامّة تفتح أبواب التطبيب أمام موظفي اقليم طانطان


فيديو : ثقافة الرحل شاهد خبيط الشارة الممنوعة في موسم طانطان


طانطان تحتفي بالمدير الاقليمي السابق وتنظم حفلا تكريميا..فيديو


صرخة و مطالب قدماء العسكريين.. فيديو


تصريحات متقاعدي القوات المسلحة الملكية بكلميم لصحراء نيوز

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  tv الصحراء نيوز

 
 

»  أخبار صحراوية akhbarsahara

 
 

»  jihatpress

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الدولية

 
 

»  كاميرا الصحراء نيوز

 
 

»  تغطيات الصحراء نيوز

 
 

»  حوار

 
 

»  مقالات

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون و ثقافة

 
 

»  تربية و ثقافة دينية

 
 

»  طرائف صحراوية

 
 

»  رسالة صحراوية

 
 

»  بيانات وتقارير

 
 

»  صورة بيئية خاصة

 
 

»  طلب مساعدة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  قضايا الناس

 
 

»  جماعات قروية

 
 

»  لا تقرأ هذا الخبر

 
 

»  وظائف ومباريات

 
 

»  موريتانية

 
 

»  شخصيات صحراوية

 
 

»  جالية

 
 

»  الصحية

 
 

»  أنشطة الجمعيات

 
 

»  تعزية

 
 

»  قضايا و حوادث

 
 

»  الصحراوية نيوز

 
 

»  تحقيقات

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  شكاية مواطن

 
 

»   كواليس صحراوية

 
 

»  مطبخ

 
 

»  سياحة

 
 

»  شؤون قانونية

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  كلنا صحراء نيوز

 
 

»  بكل لغات العالم

 
 

»  sahara News Agency

 
 

»  ابداعات

 
 

»  الموروث الثقافي و السياسي

 
 

»  مع العميد

 
 

»  تهاني ومناسبات

 
 

»  البحار

 
 

»  ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

 
 

»  طانطان 24

 
 

»  اغاني طرب صحراء نيوز

 
 

»  مرصد صحراء نيوز

 
 

»  رسوم متحركة للأطفال

 
 

»  عين على الوطية

 
 
أخبار صحراوية akhbarsahara

فيديو ..بسبب الساعة احتجاجات و اقتحام مؤسسة بالعيون


تفاصيل انتخابات مكتب جامعة غرف التحارة والصناعة والخدمات بالمغرب


غير مسبوق : انتخاب الحسين عليوة رئيساً لجامعة الغرف المغربية


المجلس الاقليمي لطرفاية يستقبل فريق طبي بلجيكي سيقوم بحملة طبية


حصري .. إضرابين متزامنين بطانطان

 
مقالات

من سيرضى بهزالة العرض التمييزي المقترح من لدن الزعيم؟


فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى


إستراتيجية الفعالية القيمية تتحكم بالسّياسة الخارجية الأمريكية


غلافُ غزةَ منبرُ التطرفِ ومنصةُ الإرهابِ


ابعثوا الروح في الحوار الاجتماعي امتثالا للتوجيهات الملكية السامية


جهة سوس و مرض الهوية الطفولي ..!

 
تغطيات الصحراء نيوز

افتتاح مركز الانامل الذهبية بطانطان


حصري : مواجهات بين القوات العمومية و التلاميذ بطانطان - فيديو


تدشينات باقليم طانطان في ذكرى المسيرة الخضراء .. فيديو


فيديو : عملية إفراغ أسرة مهاجرة بهولندا من منزلها بسيدي افني


الأيام المفتوحة للتعاون الوطني بالطانطان - فيديو

 
jihatpress

محطة أم مجزرة ..؟


حرق العلم الوطني أمام البرلمان


جماعة غياثة الغربية إقليم تازة واستغلال آلياتها للترفيه

 
حوار

حوار الدكتور خالد الصمدي مع مجلة Economie-Entreprises

 
الدولية

حصري : الصفقة المصرية في قضية خاشقجي و هذا ماقدمه السيسي


نداء باليوم الدولي لإنهاء الإفلات من العقاب على الجرائم المرتكبة ضد الصحفيين


مريم مستشفى العقول توقظنا من أحلامنا الافتراضية إلى حلمنا العربي

 
بكل لغات العالم

تصريح التلميذة نهيلة العمري خلال تكريمها في حفل التميز الصحراء نيوز

 
مع العميد

تكريم صَّحْرَاءُ نْيُوزْ بالعيون

 
رياضة

رياضة الكراف ماغاوفن الدفاع عن الذات

 
الموروث الثقافي و السياسي

الحراك الطنطاني

 
سياحة

إنطلاق فعاليات مهرجان أكبار بوجدور


الاتزان النفسي للطفل موضوع الدورة التاسعة من '' فضاء العائلة''


اختتام فعاليات الدورة السادسة لملتقى الثقافة العربية بخريبكة دورة الكاتب محمد برادة


فيديو : مهرجان تويزكي لحياة البدو الرحل بإقليم أسا الزاك

 
فنون و ثقافة

افتتاح مقهى ثقافي بتاوريرت

 
تربية و ثقافة دينية

تفسير سورة العاديات عدد آياتها 11

 
لا تقرأ هذا الخبر

صحراويين شاركوا في سهرة الشيخة الطراكس مع الخليجين المغاربة - فيديو

 
تحقيقات

عامل اقليم طانطان مطالب بإنجاز لوائح جديدة للدقيق المدعم و وضع حد لاقتصاد الريع

 
شؤون قانونية

في مفهوم المخزن المغربي: الأصول والاتجاهات


قراءة في المادة 70 من القانون التنظيمي 14-113 المتعلق بالجماعات

 
ملف الصحراء

المينورسو : مجلس الأمن يؤجل التصويت على اللائحة إلى يوم الأربعاء القادم

 
sahara News Agency

رحلة ترفيهية جمعوية بطانطان


نقابة الصحافيين المغاربة تندد بالتضييق على صحفيين بطانطان


دورة تكوينية في القيادة النموذجية للذات بطانطان

 
ابداعات

لكل شيء اذا ماتمّ ( رثاء الأندلس )

 
 شركة وصلة