مرحبا بكم في موقع الصحراء نيوز ، جريدة اليكترونية شاملة تفاعلية: المرجو ارسال الأخبار والتقارير إلى البريد الالكتروني: akhbarsahra@gmail.com         بيان نقابي حول مقرر البغرير و البريوات باقليم طانطان             جمعية حقوقية تدين تعنيف قائد لناشط بطانطان             الإسرائيليون يشكرون الرب ويضحكون على العرب             الحفاظ على صحة البروستات - د. أحمد فريد غزال             رياضة الكراف ماغاوفن الدفاع عن الذات             تعدد الزوجات في الشريعة اليهودية             فكرة مُعادة للمرة الثالثة             بريطانيا توفد وزيرا منتدبا لتدشين أول سفارة لها بنواكشوط             الملك : المغرب يحتاج اليوم إلى وطنيين حقيقيين دافعهم الغيرة على الوطن             تأسيس نادي اعلامي جديد بالوطية             مطاردة هوليودية تعرض حياه المواطنين للخطر بطانطان             و للتحليل أوجه وللحديث شجون مع احترامي للبرلمان المغربي             قصيدة حسانية حول حلوى البرلمان            هكذا خدعت ساعة جمال خاشقجى فريق الإغتيال السعودى وفضحتهم            إخماد حريق شبّ بمنزل بطانطان            النقيب بوعشرين يعود بتفسير قوي عن الخبرة في قضية بوعشرين            شرح ميداني لقتل جمال خاشقجي في تركيا            ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟           
قضايا الناس

بعدما تعرض للنصب والاحتيال على يد رئيس الوطية الأسبق مواطن يستنجد بالملك - فيديو

 
إعلانات
 
tv الصحراء نيوز

قصيدة حسانية حول حلوى البرلمان


هكذا خدعت ساعة جمال خاشقجى فريق الإغتيال السعودى وفضحتهم


إخماد حريق شبّ بمنزل بطانطان


النقيب بوعشرين يعود بتفسير قوي عن الخبرة في قضية بوعشرين


شرح ميداني لقتل جمال خاشقجي في تركيا


تعرفوا على حياة البدويين الصحراويين سنة 1949


لقد قتل وتم تشويه جثته.. اغتيال جمال خاشقجي في قنصلية بلاده.

 
كواليس صحراوية

نقابي يتحدى الرئيس الأسبق ..كيف يطبق قانون من أين لك بالوطية

 
طرائف صحراوية

حوار مع الوطية؟

 
التنمية البشرية

افتتاح مشروعاً للتجميل بطانطان - فيديو

 
طلب مساعدة

حملة جمع تبرعات لشراء أضاحي العيد للمُعوزين بطانطان


حملة جمع تبرعات لشراء أضاحي العيد للمُعوزين بطانطان

 
قضايا و حوادث

مدرسة القدس بكلميم : أستاذ لا يعرف من أساليب التربية سوى الفلقة


حجز كمية كبيرة من الكوكايين الخام بطانطان


خطير ..عصابة تخلق الرعب بطانطان


توقيف رجلي أمن في شبكة للابتزاز و الاستحواذ على مجوهرات


العثور على جتثين متحللتين بالعيون وغرق شرطي بشاطيء ميرلفت

 
بيانات وتقارير

بيان نقابي حول مقرر البغرير و البريوات باقليم طانطان


جمعية حقوقية تدين تعنيف قائد لناشط بطانطان


الملك : المغرب يحتاج اليوم إلى وطنيين حقيقيين دافعهم الغيرة على الوطن


مركز أكلو للبحث والتوثيق ينظم دورة تكوينية ثانية حول قضايا منهجية في البحث العلمي


يحي محمد الحافظ أعزى يضرب إنذاريا عن الطعام

 
كاريكاتير و صورة

الزمن الجميل الله يسمح لنا من الوالدين
 
شخصيات صحراوية

وفاة الشاعر الباعمراني احماد جيجي

 
جالية

اختيار المحامية المغربية كوثر بدران ضمن أفضل 10 خريجين حقوق في إيطاليا

 
رسالة صحراوية

حكومة الشباب الموازية تتضامن مع موقع صحراء نيوز

 
صورة بيئية خاصة

حملة بيئية لتنظيف شاطئ الوطية بإقليم طانطان

 
جماعات قروية

صحراء نيوز تكشف تزوير في محاضر جماعة أولاد علي منصور بتطوان

 
أنشطة الجمعيات

أطر تربوية تؤسس جمعية مغرب جديد بطانطان


طانطان تشارك في تكوين حول الوقاية من السلوكيات المشينة في الوسط المدرسي


جمعية جديدة للوكلاء العقاريين بطانطان

 
شكاية مواطن

فيديو ..ضحية رئيس بلدية الوطية السابق يطلق صرخة لإنقاذ أسرته من التشرد

 
موريتانية

بريطانيا توفد وزيرا منتدبا لتدشين أول سفارة لها بنواكشوط

 
تهاني ومناسبات

باشا مصطفى الذهبي يكرس المفهوم الجديد للسلطة باقليم الداخلة

 
وظائف ومباريات

قطاع الصيد البحري : مباراة توظيف 20 متصرفا من الدرجة الثالثة.

 
الصحية

الحفاظ على صحة البروستات - د. أحمد فريد غزال

 
تعزية

تعزية في وفاة والدة السيد الحسين عليوة

 
البحث بالموقع
 
الصحراوية نيوز

فيديو : تلميذة من ثانوية القدس تتوج في حفل التميز


فيديو : اختراع بطانطان لمواجهة لصوص المنازل

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
مطبخ

أرز بلحم الإبل

 
ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

و أخيـــــراً العثور على الطفلة مروة بيد الله

 
اغاني طرب صحراء نيوز

طرب حساني 1994 مجموعة شباب وادنون

 
ترتيبنا بأليكسا
 
مرصد صحراء نيوز

فيديو ..دورة تكوينية تحت شعار حرية الصحافة بين النص القانوني و الممارسة الحقوقية

 
الأكثر تعليقا
 
رسوم متحركة للأطفال

مسلسل المناهل


الماسة الزرقاء الحلقة 2


كونغ فو باندا المتحف سري

 
عين على الوطية

تأسيس نادي اعلامي جديد بالوطية


نواة جامعية بطانطان.. تشرع في صناعة النُخب المحلية


ملتقى قبيلة اولاد بوعيطة بالوطية..فيديو


شــــــكايــات جديدة بالوطية لحماية المستهلكين

 
طانطان 24

الملجأ الحيواني ..قطط وكلاب تموت في الشارع جراء الجوع بطانطان


تنظيم نقابي بطانطان يخرج للإحتجاج ضدا على تغول قائد ويحذّر من لوبيات ..


أدوية منتهية الصلاحية بمستشفى طانطان

 
 

صور من المسيرة الحاشدة المنددة بتزوير الإرادة الشعبية لسكان طانطان و مطالب بإعادة الانتخابات المزيفة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 نونبر 2011 الساعة 23 : 22






 




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مشات على عينيكم

طنطاوي الى النخاع

من حق الاخ شرف الدين ان يتحدث لانه كان قاب قوسين او ادنى بتجاوزه 3000 صوت لكن بونخيلا وامبيرة فما محلهما من الاعراب ام كذبت عليهم مرايتهم حشومة تستدرجون الشعب الى نفق مسدود الى المشاكل التي نحن في غنى عنها والجهة التى اعطت المال الحرام معروفة هي عائلة بولون الوحيدة التى لا حسيب ولا رقيب يوقفها عند حدها لكن اين المفر من عقاب الله الكبير الذي ينتظرهم يوم الحساب ومكانهم في جهنم مفروش بالورود المحروقة و استغفر الله لي ولهم لانه وحده يعلم نهايتنا.

في 28 نونبر 2011 الساعة 55 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- نصب الخيام

عمر

على الاخوة الاستمرار في المسيرات و نصب الخيام و الاعتصام السلمي حتى يثم انهاء المهزلة أو الانضمام مباشرة الى حركة 20 فبراير.

في 29 نونبر 2011 الساعة 01 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- غوشيرش

براهيم

عبدالله اوبركا غوشيرش و جا و دار الحملة و تعاونو معاه السيد العامل و البوليس و الشيوخ و ربح الحمد لله على القالب الي اطلع امعانا.
لحساب على تالي..................

في 29 نونبر 2011 الساعة 10 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الغباء السياسي

مهماز

لكل لعبة هناك اصول و قواعد،و في كل لعبة غالب و مغلوب،فالاصل في اللعبة الانتخابية صناديق الاقتراع بعدما اغلق الباب على التزوير،ففي الماضي كنا نسمع بتزوير ارادة الناخبين،و في الطنطان شهدنا كيف تم التصويت بكثافة لفائدة شخصيتين ذواتا مال و نفوذ في حين تم تجاهل الاخرين،خاصة الارانب،و لم استغرب ان يخرج الخاسر بطلعات اعلامية للتباكي على الخسارة،فلة كانت الخسارة بفارق صغير لالتمسنا له عذرا اما ان يكون الفارق بالاف من الاصوات فهنا يجب ان نقف وقفة تامل.
هذه الانتخابات كان ابطالها السماسرة و نساء الطنطان،من لا تعنيهم الدعاية و لا الحلقات و لا دورات التحسيس،بل الدراهم و لو كانت قليلة،و لهذا ادعو من يريد الخروج في المسيرة المقبلة ان يكون الشعار يا نساء الطنطان اتقوا الله في دياركم،بالاضافة الا محاصرة سماسرة الانتخابات،و بالنسبة لنتائج الانتخابات فكما هو معلوم بعد شهر يتم الافصاح عن الاختلالات و الطعن عبر القضاء.اما في هذه اللحظات كاس شاي صحراوي و تامل في المشهد و الاستعداد للانتخابات الجماعية،لان الدعاية لها لم يحن وقتها و اي تحرك في هده الاثناء هو دعاية قبل اوانها،ابطالها قيدومو الانتخابات الزيتونة و الوردة و الباقي مجرور.

في 29 نونبر 2011 الساعة 52 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- ضحكة 2

ملود

سوف يأتي دورنا في الضحك عليهم في البرلمان ............

في 29 نونبر 2011 الساعة 24 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- ما معنى مليون صوت ملغاة

خديجة

ما معنى مليون صوت ملغاة من ضمن 6 ملايين معبر عنها.......... ومن أين جاءت الاصواة الملغاة؟؟؟
.
إنه جديد انتخابات 25 نونبر.......عدد الاصوات الملغاة يساوي خمس الاصوات المعبر عنها
.
لم يحصل هذا حتى عندما كان المغاربة ....حيدثوا عهد بتجربة الورقة الفريدة للتصويت
.
هل هناك مليون ناخب لم يعرف كيف يصوت .....أم أن هناك مليون ناخب ناقم
.
بعد فضيحة العيون و الطانطان ومؤشرات أخرى ، يتضح أن مليون صوت ملغاة أغلبها من خيال وزارة الداخلية و ذكاء القياد والعمال.....حيث تمت إضافة أوراق إما بيضاء أو مشطبة بطريقة عشوائية.......من أجل النفخ في أعداد الأصوا المعبر عنها.......لأنه لا يهم أن تكون تلك الاصوات صحيحة أو ملغاة.......المهم هو المشاركة.........كما أنه لا يمكن إضافة تلك الاصوات لصالح مرشح معين....لأن ذلك سيثير انتباه المراقبين .....فكان الحل هو إضافتها كملغاة بعد عملية غلق المحاضر.
.
.
.

في 29 نونبر 2011 الساعة 52 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- تورط الحمال

عليوة

تورط الحمال اوبركا فشراء قطيع الغنم من اجل الكراهبة والنفاق وغسل تاريخه الوسخ في ايفني فكل من الوطية وطنطان ب 200درهم اما بلون فحارب من اجل الوجود لا من اجل الفوز ..بلون اشترى قطعان الحمالة
...


في 29 نونبر 2011 الساعة 45 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- l'infermier talibi abdellah

abou jihad

bonsoir

je voudrai tout simplement vous transmettre une nouvel catastrophique sur le nommé TALIBI ABDELLAH infermier a l hopital hassan 2 de tantan..Mr talibi a fait une deviation de 360 degré du coté d oubarka vers bolone et le prix c six 6 millions de centimes dans la poche de Mr TALIBI..vraiment des hommes se transforment en anes devant une somme d argent.

في 29 نونبر 2011 الساعة 10 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- سأمنا من هذا السيناريو

طالب بمعهد التيكنولوجيا للصيد البحري

حقيقة تمنيت لو كان الفائزين هما شرف الدين و اسلامة فهما غنيين عن التعريف لهما من المستوى الثقافي ما يلزمهما لإيصال كلمة ساكنة طانطان إلى قبة البرلمان هذه الكلمة التي تعودالنواب ورئيس مجلس البرلمان و كذا الشعب على أنها مهضومة تماماو هاهو ذا الزمن يعيد نفسه حتى يمثلنا إنسان جااااااهل أظن أنه تكلم مرة واحدة في المجلس ليسخر منه الجميع فيعكس صورة ساكنتنا و مستواهم الثقافي لكن ماذا عسانا نفعل مادام السبب هو بعض الامهات سامحهم الله و جهات أخرى ترى أنه من الجيد صعود مثل هؤلاء و لا ننسى الممثل الثاني الوجه الجديد على الساكنة الذي أثار الفتنة في مدينة إفني,إذن ما الذي سننتظره منه , ولو أنه إنسان مخلص لبقي بمدينته .
طانطان مدينة تتوفر على ميادين حيوية لكن يلزمها أناس مخلصون واعون بالمسؤولية .
فقط إخواني هذه إشارة كان إخوتنا البحارة يخوضون حرب ليست أي حرب شنها ضد طرف ديال الخبز لمدة 7 أشهر فالبحار مسكين لا يجيد اي عمل و للاسف وجدنا بعض الاخوة يبعون "الهندية و ما شابه " فأين كانو مسؤولينا الناطقون باسم الساكنة راه عيب و الله حتى عيب حسينا الله و نعم الوكيل
هاد البحار اللي حاكرين راه عاطينو قيمة على الشرطي هاوين ليكم قطاع على قدو و لكن الله كبير و السلام

في 30 نونبر 2011 الساعة 13 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- 20 لف فرنك

متتبع

الاجدر القول الانضمام الى حركة 20 الف فرنك،فلا حركات جدية في الطنطان،بل حركات انتهازية بامتياز،اين كانت هذه الحركة قبل الانتخابات،و ما هو عددهم و من هي قيادتهم؟كلنا نعرفهم و للاسف انا شخصيا ذهلت عندما شاهدت عناصر من الحركة المدعوة 20 فبراير بطانطان يجوبون الشوارع في دعاية لاحد المرشحين و كما هو معلوم الحركة على المستوى الوطني قاااااااااطعت الانتخابات،و بعد خسارة بعض المرشحين المغمورين نسمع عن الحركة من جديد,
كفا نفاقا و تسلقا و استغلالا لاطارات تحترم نفسها،الخاسرون دافعهم الاول هو الانتقام من الحظ العاثر و شن حرب مفتوحة غير مضمونة النتائج،نشر الفتنةنالارض المحروقة.... لكن السؤال ما هو الهدف؟
اعادة الانتخابات؟لا يمكن دون قرار قضائي.و اذا ما اعيدت هل سيرضى المترشحون بالنتائج؟لا اظن,
فتحية لمتصفحي الجريدة من اهل الطنطان

في 30 نونبر 2011 الساعة 12 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- درهم والانبطاحية

سركزح الكامل

بادى دي بدء نقول واسفتاه لهده المهزلة الانتخابية التي تعيشها هده المدينة تحت ضل الطبقة البرجوازية المتعقنة التي لها الاسهام في تضليل صوت الناخب بطرقة او اخرى ربما اصبح الكل يعرفها .
ناتي هنا لنقف على الاسماء التي خاضت غمارة استحقاقات البرلمانية . كان بالنسبة لنا زمن انتمائنا السياسي نجاح وجه شاب وجديد شريطة ان يكون ابن الاقليم كما يقول المتل الحساني  (لي مالو خير فاهلو مالو خير فالناس  ) لا نرى من هده الاسماء ولا اسم يصلح ان يمتل هده الساكنة لكن للا سف شاءت الباطرونة الراس مالية الريديكالية ان تقول كلمتها بمعادلة مالية محضة بخصوصية المنطقة ضعف الساكنة لا اجتماعيا ولا اقتصاديا واخيرا سيايا في غياب اهم عنصر الدي تفتقده الساكنة الا وهو غياب التاطير الساسي . ولا ننسى اهم مادة خام التي يتلاعبو بها لوبي الفساد بما يصطلح عليهم بصحاب شكارة العنصر النسوي اصبحت النساء ينتحلن شخصية سماسرة الانتخابات للاسف الشديد تبيعون وتشترون اصوات ابنائكم لا دنب لهم اين المفر من العدالة الالهية . بالنسبة لرفيق شرف الدين ارتكب خطاء فادح كان من المفروض عليه ان ينتمي الى صيغة قانونية معروفة بنزاهة بمفهوم اخر الانطلاقة خاطئة اخي شرف الدين .
واخيرا وليس اخرا ادعو الرفاق في الاستمرار التجمع واتخاد جميع التدابير اللازمة في حق لوبي الفساد . اقترح على الاخوة ان يقدمو على كتابة ملتمس او ما شابه والوقوف على قبة البرلمان من اجل المطالبة بلجنة تقصي الحقائق ودمنا لصالحي العام خادمين بكلمتنا وقلمنا وفؤادنا .

في 30 نونبر 2011 الساعة 17 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صحراء نيوز

 

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها

: لمراسلاتكم ونشر أخباركم و اعلانتكم راسلونا

akhbarsahra@gmail.com

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مستشفى الطانطان المنكوب : بين المطار و المندوب و النقابة

بوجدور :رئيس المجلس البلدي يتنصل من أداء مستحقات الكفاءات المحلية

شيء من حقيقة استشهاد كمال الحساني

تأسيس الرابطة الإقليمية لجمعيات الآباء والأمهات بالسمارة

خطاب الملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 36 للمسيرة الخضراء

"إتصالات غربية" مع "معارضين أردنيين" في الخارج وتقرير يكشف عن مخطط قريب للخلاص من "الملك"

بوجدور :حوالي 1 مليون درهم خصاص بوكالة بنكية

الفلاحة في الطانطان في مهب الريح

الجزائريون ينصبون "غوغل" طبيبهم الأول توفيرا للمال

أنا أصوت ضد "الفساد " إذن أنا موجود

صور من المسيرة الحاشدة المنددة بتزوير الإرادة الشعبية لسكان طانطان و مطالب بإعادة الانتخابات المزيفة

13 من وكلاء اللوائح بالطانطان يحتجون لدى وزير الداخلية بالرباط

لقطات من المسيرة الصباحية المنددة بالهجوم الغادر على معتصمات كليميم

لماذا يحتج الصحراويون.. ؟

طانطان : جمعية الوسام ترفع التحدي في السباق الدولي الرابع الذي ستشارك فيه 13 جنسية مختلفة

المشاركة المتميزة للاقاليم الصحراوية في مسيرة الرباط المليونية لنصرة القدس

اجتماع سري للوالي " عبد الله عميمي " مع نقابات كلميم

حزب العدالة والتنمية قد يكتسح الانتخابات الجماعية بالمدن الصحراوية

كل عيد ونحن نتجدد إيمانا حتى لا ننسى من نكون ومن أين أتينا

التقرير الأدبي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع أسا الزاك





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
استطلاع رأي
ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟

السياسة
أنشطة مشبوهة
الرياضة
الهجرة
الكفاءة المهنية
الفن


 
النشرة البريدية

 
إعلانات
 
كلنا صحراء نيوز

التسجيل الكامل للأمسية التضامنية مع الجريدة الاولى صحراء نيوز

 
البحار

الرُّجولة.. هدية فاخرة من أفراد الجالية لبحار بطانطان


تلك الرمال التي تشكل مشكلة عويصة


AKHFNIR Maroc Pêche des falaises


شاهد طريقة لصيد الأخطبوط في طانطان (فيديو)

 
كاميرا الصحراء نيوز

صرخة و مطالب قدماء العسكريين.. فيديو


تصريحات متقاعدي القوات المسلحة الملكية بكلميم لصحراء نيوز


فيديو .. أرامل العسكريين مأساة لا تنتهي


المُتقاعدين العسكريين بطانطان يطلبون تدخّلا ملكيا - فيديو


تصريح مصطفى بيتاس لصحراء نيوز بطانطان

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  tv الصحراء نيوز

 
 

»  أخبار صحراوية akhbarsahara

 
 

»  jihatpress

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الدولية

 
 

»  كاميرا الصحراء نيوز

 
 

»  تغطيات الصحراء نيوز

 
 

»  حوار

 
 

»  مقالات

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون و ثقافة

 
 

»  تربية و ثقافة دينية

 
 

»  طرائف صحراوية

 
 

»  رسالة صحراوية

 
 

»  بيانات وتقارير

 
 

»  صورة بيئية خاصة

 
 

»  طلب مساعدة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  قضايا الناس

 
 

»  جماعات قروية

 
 

»  لا تقرأ هذا الخبر

 
 

»  وظائف ومباريات

 
 

»  موريتانية

 
 

»  شخصيات صحراوية

 
 

»  جالية

 
 

»  الصحية

 
 

»  أنشطة الجمعيات

 
 

»  تعزية

 
 

»  قضايا و حوادث

 
 

»  الصحراوية نيوز

 
 

»  تحقيقات

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  شكاية مواطن

 
 

»   كواليس صحراوية

 
 

»  مطبخ

 
 

»  سياحة

 
 

»  شؤون قانونية

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  كلنا صحراء نيوز

 
 

»  بكل لغات العالم

 
 

»  sahara News Agency

 
 

»  ابداعات

 
 

»  الموروث الثقافي و السياسي

 
 

»  مع العميد

 
 

»  تهاني ومناسبات

 
 

»  البحار

 
 

»  ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

 
 

»  طانطان 24

 
 

»  اغاني طرب صحراء نيوز

 
 

»  مرصد صحراء نيوز

 
 

»  رسوم متحركة للأطفال

 
 

»  عين على الوطية

 
 
أخبار صحراوية akhbarsahara

مطاردة هوليودية تعرض حياه المواطنين للخطر بطانطان


شركة درابور تفوز بمشروع ميناء طرفاية أمام كبريات الشركات العالمية


بالفيديو .. الصحراويين المقصيين و المهمشين احتجاج و تضامن مع رفيقهم المضرب عن الطعام


الخالفة مسرحية حسانية جديدة لفرقة أنفاس


خبر سار .. بخصوص المختفون في قارب الموت المنطلق من بوجدور قبل يوم العيد

 
مقالات

الإسرائيليون يشكرون الرب ويضحكون على العرب


فكرة مُعادة للمرة الثالثة


و للتحليل أوجه وللحديث شجون مع احترامي للبرلمان المغربي


زلزال خاشقجي


تدويل حقوق الإنسان في المغرب الزفزافي بستراسبورغ وبوعشرين في جنيف


رحيل مُوجع

 
تغطيات الصحراء نيوز

الأيام المفتوحة للتعاون الوطني بالطانطان - فيديو


المتقاعدين العسكريين بطانطان يحتجون في الشارع ويطالبون بزيارة ..


بويا عمر .. مختل عقلياً يهدّد سلامة مواطنين بطانطان - فيديو


سقوط نيزك بطانطان


حملة كون راجل .. فيديو

 
jihatpress

بمساعدة الدائرة الثالثة للأمن مصالح الجمارك تصادر مواد وسلع مهربة بتطوان


المعرض الجهوي للمنتجات المجالية لجهة درعة تافيلالت .. السمارة ضيف شرف الدورة


مجلس جهة بني ملال خنيفرة يصادق بالإجماع على جل نقاط جدول أعمال دورة أكتوبر

 
حوار

حوار الدكتور خالد الصمدي مع مجلة Economie-Entreprises

 
الدولية

نوبل للسلام.. طبيب نساء كونغولي والناشطة الحقوقية العراقية الإيزيدية


المغرب يحصد خمسة ميداليات دولية في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات


أول فلسطيني يترشح لرئاسة بلدية القدس

 
بكل لغات العالم

تصريح التلميذة نهيلة العمري خلال تكريمها في حفل التميز الصحراء نيوز

 
مع العميد

تكريم صَّحْرَاءُ نْيُوزْ بالعيون

 
رياضة

رياضة الكراف ماغاوفن الدفاع عن الذات

 
الموروث الثقافي و السياسي

الحراك الطنطاني

 
سياحة

بارود و فروسية وطلقة هوليودية من فوهة 1000 بندقية بقرية ابا محمد


كلاب السلوق تستعرض مهاراتها رفقة القناصة في مهرجان السنوسية


شباب جهة درعة تافيلالت يفجر طاقاته الابداعية


حصري .. مسابقة في العزف على القِيثَارَة باقليم طانطان

 
فنون و ثقافة

بلمو: أغلب دور النشر لا تروج لإصداراتها وتختبأ خلف أزمة القراءة

 
تربية و ثقافة دينية

تعدد الزوجات في الشريعة اليهودية

 
لا تقرأ هذا الخبر

الكوليرا في الجزائر و مشروع إزالة الصَّدَأُ' باقليم طانطان

 
تحقيقات

استطلاع .. الوضع البيئي بطانطان يستمر في التدهور

 
شؤون قانونية

قراءة في المادة 70 من القانون التنظيمي 14-113 المتعلق بالجماعات


مواقع التواصل الاجتماعي تسائل فعاليّة مكافحة الفساد باقليم طانطان

 
ملف الصحراء

حصيلة جولة هورست كولر بالعيون و السمارة + فيديو

 
sahara News Agency

رحلة ترفيهية جمعوية بطانطان


نقابة الصحافيين المغاربة تندد بالتضييق على صحفيين بطانطان


دورة تكوينية في القيادة النموذجية للذات بطانطان

 
ابداعات

قصيدة حسانية هدية الى جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل في بطولة رمضان + صور

 
 شركة وصلة