مرحبا بكم في موقع الصحراء نيوز ، جريدة اليكترونية شاملة تفاعلية: المرجو ارسال الأخبار والتقارير إلى البريد الالكتروني: akhbarsahra@gmail.com         القبض على متهم بارتكاب جريمة قتل بطانطان             مع اقتراب الانتخابات..صفقة عمومية بطانطان في مرمى المساءلة ..             تفسير سورة التين للأطفال             تفاصيل جديدة في محاكمة المتهمين بذبح سائحتين إسكندنافيتين             صوت شباب كلميم : فاطمة اخيار شعاري في الحياة قاتل لكي تعيش             هكذا تكلم آدم             رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام تقدم العلوم والاختراعات             تصريح القُرَيْشي في دوري المرحوم احبيبي محمودي             مباراة كروية بين فريق الموظفين و الفنانين بطانطان             بين الفساد و غطاء الاستثمار ، قناع أو قطاع التموين ..!             الزكاة ورسالتها الإصلاحية             رفض إسرائيل منح اللاجئين الفلسطينيين حق العودة فاقمَ سبعة عقود من المعاناة             كيفية صيد النيازك            كلمة العميد الاقليمي في الذكرى 63 لتاسيس المديرية العامة للأمن الوطني             وقفة احتجاجية حول الانقطاع المتكرّر للماء بطانطان            الزعيم البريطاني جورج غالوي يفضح صفقة القرن            الحكْرة بسيدي افني .. صرخة مواطن             كذبَ المنجِّمون ولو صدقوا             ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟           
قضايا الناس

بعدما تعرض للنصب والاحتيال على يد رئيس الوطية الأسبق مواطن يستنجد بالملك - فيديو

 
إعلانات
 
tv الصحراء نيوز

كيفية صيد النيازك


كلمة العميد الاقليمي في الذكرى 63 لتاسيس المديرية العامة للأمن الوطني


وقفة احتجاجية حول الانقطاع المتكرّر للماء بطانطان


الزعيم البريطاني جورج غالوي يفضح صفقة القرن


الحكْرة بسيدي افني .. صرخة مواطن


جمالي حسن في بطولة احبيبي محمودي


بطولة الصحفي المرحوم احبيبي محمودي بطانطان

 
كواليس صحراوية

نقابي يتحدى الرئيس الأسبق ..كيف يطبق قانون من أين لك بالوطية

 
طرائف صحراوية

منت البار ..قصة من القصص الغرامية الخالدة في مجتمع البيظان!!

 
التنمية البشرية

الوزير اعمارة يُكسّر صمت الحكومة باقليم طانطان

 
طلب مساعدة

العيون ..مناشده من مريض بالسرطان - فيديو


بيت آخر مهدد بالسقوط بطانطان ..معاناة مطلّقة تناشد المحسنين

 
قضايا و حوادث

القبض على متهم بارتكاب جريمة قتل بطانطان


السجن النافذ في حق متزوجة تتزعم شبكة للدعارة بحي الخيام


المحكمة الإدارية بالبيضاء تبث في ملف الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان


ملف دركيي المخدرات يدخل مرحلة التدقيق ..شفرات وحديث عن 14 مليون درهم


توقيف مهاجرين سريّين بطانطان

 
بيانات وتقارير

رفض إسرائيل منح اللاجئين الفلسطينيين حق العودة فاقمَ سبعة عقود من المعاناة


الاتحاد الإقليمي لسيدي بنورUMT ينظم وقفتين إحتجاجيتين أمام فندق سلطانة


العيون .. جمعية النورس تنظم احتجاج بالمرسى


تضامن مع طلبة الطب بالمغرب


بيان نقابي يستنكر جشع شركات موزعي المحروقات

 
كاريكاتير و صورة

كذبَ المنجِّمون ولو صدقوا
 
شخصيات صحراوية

تصريح القُرَيْشي في دوري المرحوم احبيبي محمودي

 
جالية

المؤتمر القانوني الدولي بإيطاليا : المرأة و الحقوق في حوض البحر الأبيض المتوسط

 
رسالة صحراوية

حكومة الشباب الموازية تتضامن مع موقع صحراء نيوز

 
صورة بيئية خاصة

طانطان .. غياب خطوات لإنهاء حرق النفايات في الهواء الطلق - فيديو

 
جماعات قروية

قبيلة بجنوب شرق المغرب تهدد بالعودة إلى عهد السيبة

 
أنشطة الجمعيات

إنهاء تشرّد بطانطان


نادي الصحراء للاعلام والاتصال في اليوم الأممي لحرية الصحافة


قياديٌّ البِّيجِيدي يحلّ بجهة كْلْمِيمْ وَادْ نُون

 
شكاية مواطن

فيديو ..ضحية رئيس بلدية الوطية السابق يطلق صرخة لإنقاذ أسرته من التشرد

 
موريتانية

قبل الانتخابات وفد عسكري إماراتي يزور موريتانيا

 
تهاني ومناسبات

تهنئة رمضان الى أفراد القوات المسلحة الملكية على الحدود

 
وظائف ومباريات

قطاع الصيد البحري : مباراة توظيف 20 متصرفا من الدرجة الثالثة.

 
الصحية

طانطان من اجل آليـة لسد العجز ومعالجة الاحتياج الصحي للسكان

 
تعزية

حول رحيل المفكر عبد اللطيف عبادة ..أصالة وعمق في البحث والاستقصاء

 
البحث بالموقع
 
الصحراوية نيوز

صوت شباب كلميم : فاطمة اخيار شعاري في الحياة قاتل لكي تعيش


تألق زهرة الأوركيد في مهرجان اللكوس للقفطان المغربي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
مطبخ

عصير بدون فواكه رائع مع كيك بالكرعة الحمراء

 
ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

البحث عن المتغيب صلاح الدين الحضري فُقد منذ عودته من مدريد

 
اغاني طرب صحراء نيوز

مولانا يالتواب- الناجم علال

 
ترتيبنا بأليكسا
 
مرصد صحراء نيوز

طانطان : واقع وآفاق تحسين علاقة الإدارة السجنية بالمواطن

 
الأكثر تعليقا
 
رسوم متحركة للأطفال

تفسير سورة التين للأطفال


شارة الكابتن ماجد


قرية التوت الحلقة 46 والأخيرة

 
عين على الوطية

الاحتقان الاجتماعي يُحاصر لوبي الفساد بميناء طانطان


جامعة الوطية تحتضن يوما ثقافيا - فيديو


عشرات الأطفال يستفيدون من إعذار جماعي بالوطية


إحباط محاولة انتحار شاب في شاطئ طانطان

 
طانطان 24

مع اقتراب الانتخابات..صفقة عمومية بطانطان في مرمى المساءلة ..


انقطاع الماء يعكر صفو و هدوء بيوت الله بطانطان


الفرّاشة .. فوضى عارمة بطانطان

 
 

مندوب الإنعاش الوطني بطانطان يهدد موسم " أمكار" ويقاوم مطالب رحيله " فيديو"
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 غشت 2013 الساعة 24 : 12


الصحراء نيوز – طانطان
سبق لنا أن شاهدنا على قناة الجزيرة لقاء لأحمد منصور مع الفكاهي الساخر أحمد السنوسي ينتقد فيه بعض الأنظمة العربية التي تتشبت بالكرسي بأسنانها وكان مع السنوسي كرسي صغير فسأله محاوره ومالعمل إذا لم يريد الحاكم أن يرحل ؟ فرد عليه الفكاهي : نقتل الكرسي .


نفس المعادلة الصعبة تنطبق على مندوب الانعاش الوطني القديم الجديد بطانطان بعد فرض حظر تجول في مجموعة من الاوارش في محاولة لإخماد احتجاجات الشارع المحلي ، غير أن عناصر محسوبين على حركة تمرد المغربية نظموا اعتصاما أمام العمالة للمطالبة برحيل مندوب الإنعاش الوطني الذي أصبح حديث كل لسان و رفع المحتجين شعار ربط المسؤولية بالمحاسبة بهذا الإقليم العزيز .

 

ومن جانب آخر أعرب مجموعة من أفراد الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر، المنحدرين من الاقليم عن تضامنهم مع المعتصمين و عن إمتعاضهم الشديد إزاء الوضع الكارثي الذي أضحت عليه مدينة طانطان ، مؤكدين أنه في الوقت الذي تغمرهم فيه السعادة بالعودة إلى أرض الوطن يقابلهم وضع مهول يتجلى في إنعام شروط الراحة والطمأنينة والسلامة بحكم تراكم الأزبال -  في الشوارع و الأزقة -  التي ترغم الساكنة على إستنشاق روائح كريهة في حر الصيف.
و من المنتظر تزايد حدة الاحتجاجات و هو ما هو ماقد يعكر أجواء موسم طانطان التاسع المنتظر تنظميه في بداية الشهر المقبل.


 





 




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- NB

MRNIGA

SI TILIWINII RAK MZANTAT CHOUF LPIJAMA AMA HAD LMJMO3A K ANDAMNO M3AHA LAKI? HYAD CHACHE BYAN WJHAKKKKK

في 20 غشت 2013 الساعة 11 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الله يمهل ولا يهمل

شاهد عيان

بداية اود القول ان السيد المندوب اصبح فعلا يهدد السلم الاجتماعي لهذا الاقليم الذي هو في غنا عن اي ازمات يكفي ما يتعرض له من اقصا وتهميش وانا اشهد للمندوب هذا العديد من التصرفات المشينة واعلم عنه الكتير ونحن وبعض الغيورين علي الصلحة العاة نعد العدة من اجلاظهار الحق ورفع ملفه الي اعلي جهةلا يكنه حتي تخيلها عبر... فاتمني من الجميع التصدي لهذا المسوول الذي كتر عليه القيل والقال واصبح الكتير من المواطنين يحب ان يسميه بو الفضايح...

في 20 غشت 2013 الساعة 40 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كلشي باين

ج.ن

اتساال ماهي صلة مندوب النعاش الوطني الدي اصلا هو ينتمي الي الموسسة العسكرية بالشيخ عزمي وما العلاقة التي تربطه به الي درجة انه اصبح يرافقه في سيارته حتي وهو بين سيارات موكب العامل في صلاة العيد وفي تدشيناته ... !؟؟؟

في 20 غشت 2013 الساعة 33 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الله, استر

ج.ن

اتساال ما نوع العلاقة التي تربط هندوب الانعاش الوطني هو اصلا ينتمي الي الموسسة العسكرية مع المدعو .عزميالشيخ ..ديال الكاتب العام السابق البدراوي لدرجة انه يجلسه بجانبه اينما حل وارتحل حتي اصبح يركب بجانبه وهو يرافق السيد العامل في تدشيناته وخرجاته سوال نتمني من المسولين ان يجيبوا عليه لبعض الناس اما الباقي من الساكنة فهي تعي جيدا ان في القضية ان واخواتها...... !

في 20 غشت 2013 الساعة 48 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- سير عطينا لسع

طنطاوي..

الله اجزيك رانك خليتنا وخليتها علي البلاد والعباد وماتلا بغيك حد رنا مسامحينك

في 20 غشت 2013 الساعة 56 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- العظمي معاه

رحيل المدير العام

المندوب قال لي أن الفائض و الكارطيات الشاغرة يدفع اموالها الى الولي الصالح عمر الحضرامي لا أعرف هل كلامه صحيح ام مجرد غطاء القضية كبيرة و لخبار طويلة و عريضة

في 21 غشت 2013 الساعة 31 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الرحيل

مواطن

ان كلمةة الرحيل.لقليلة.قليلة هي حق . الطاغية الدي افسد وتخطي جميع القيم الاخلاقية بداية من نهجه لسياسة العنصرية لي غاية مساهمته في الفساد المالي لهذه الموسسة من اقتطاعات لاجور العاملين ضمن ما يسمي بالاوراش وتكوين شبكة خاصة به تشتغل علي تلبية نزواته الحيوانية والجميع يعلم ما اقصده وخير متال ابنة شيفوره الذي اعفي من الخدمة مع استفادته من راتبه الشهري والتي يروج عنها انه خصص لها بطاقة انعاش تستفيد منها مادامي تلبي له ماهو معروف وانا لا اود ذكر اسمها وعنوانها مادام هو لا يستحي ويدخلها علانية الي مقر سكناه امام الحراسة المرتكزة بالقصر الملكي العامر اقول ان الله يمهل ولا يهمل مان لم تستحي فافعل متشاا م

في 21 غشت 2013 الساعة 02 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الرحيل

مواطن

ان كلمةة الرحيل.لقليلة.قليلة هي حق . الطاغية الدي افسد وتخطي جميع القيم الاخلاقية بداية من نهجه لسياسة العنصرية لي غاية مساهمته في الفساد المالي لهذه الموسسة من اقتطاعات لاجور العاملين ضمن ما يسمي بالاوراش وتكوين شبكة خاصة به تشتغل علي تلبية نزواته الحيوانية والجميع يعلم ما اقصده وخير متال ابنة شيفوره الذي اعفي من الخدمة مع استفادته من راتبه الشهري والتي يروج عنها انه خصص لها بطاقة انعاش تستفيد منها مادامي تلبي له ماهو معروف وانا لا اود ذكر اسمها وعنوانها مادام هو لا يستحي ويدخلها علانية الي مقر سكناه امام الحراسة المرتكزة بالقصر الملكي العامر اقول ان الله يمهل ولا يهمل مان لم تستحي فافعل متشاا م

في 21 غشت 2013 الساعة 24 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- ماخفي كان اعظم

سعيد

ردا علي التعليق السادس اقول لك اخي ان العضمي والي الانعاش بالرباط لم ولن يهتم بما يجري بالطنطان فالكعكة الكبيرة لا توجد منا فلديه من اين يختلس لانه جلاد معروف وتاريخه غني عن التعريف اما المندوب الاقليمي بالانعاش فهو انسان بلا قيم ملهوف الي درجة انه طمع فالقتطاعت التي تقطع لعمال الاوراش ولا يجد من يراقبه ولا يحاسبه فلا منرخبين هميهتمون لضعفاا ولا مسوولين يتمنون الخير لهذا الاقليم نطلب من المولي ان يرفعهم عنا فالقريب العاجل احنا فهذ المدينة محكورين ومقهورين والوضع لابد له ان يتغير عاجلا ام اجلا.

في 21 غشت 2013 الساعة 50 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- in3ach

tantan

اقسم بي الله ان هاد المندوب مكيعرف الا المعقول او تيليويني او الشريف راكم كتعرفوهم يا نا س الطانطان او المندوب مكيعطي كارطية ما والو نتوما مالكم ما تمشو تخدمو كيفكم كيف الرجالة او الكرطية راهي الا كتعكز او لمندوب لا هي يمشي او اجي مندوب اوخر انتما لا هي تامو مكبلين الا هاد المناديب

في 22 غشت 2013 الساعة 01 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- اه من لو

م.ت

جواب التعليق 10 اولا لو انك عانيت وقاسيت ما عانيناه من اجل الكارطية مع العلم ان العمل شرط اساسي من اجلها لقلت العكس اخي ولو انك احسست باحساس الحكرة والاقصاا ولو انك ذقت طعم.الوعود الكاذبة هذا كله مدة تلات سنوات من التعب والالم والسهر والاماني التي نصر علي تحقيقها لانها ابسط الحقوق التي يكفلها الدستور والاعراف.والمواتيق قلت لو انك.علي علم بكل.هذا لما دونت هكذا تعليق لكن لكل حرية التعبير وعلي جميع الاطراف القبول بها .واعلم انت ومن ينهج نهجك ان الذي جعلنا نصبر علي التلات سنوات كفيل به ان يمدنا بالصبر والاصرار لاننا لانسعا احد غير المولي عز وجل والمندوب كماقلت سيغادر اليوم.او الغد لاكن يكفين شرفا اننا لم نركع له ولم ..ولن نرضي سوي برحيله .واتمني منك اخي ان تبحت جيدا وتنزل الي الشارع لتعرف ماذا جني كرهه الدفين لساكنة الاقليم واسلوبه الغريب مع العديد من عماله .ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك.

في 22 غشت 2013 الساعة 26 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- حقيقة تِليويني

citoyen marocain


إلى م تِليويني
سير قلّب على شي خَدْمة بْحالْ سْيادَك ،العسْكر جْرىَ عْلِيك بتهمة
l'homosexualité et tu était un homosexuel passif ومزال عَنْدك لَوْجه ،،،،،،،بازْ

في 22 غشت 2013 الساعة 49 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- نعم النصيحة

مجاهيد

شكرا لصاحب التعليق 10علي نصيحة الكريمة فصراحة لم يعد ما يبشر من خير في هذه المدينة التي تعج بامتالك ولنبحت لنا عن ارض اخرا تاوينة وتعطينا حقنا في العيش الكريم الذي هو ابسط ابسط الحقوق مادام السيد المندوب له امتالك يدافعون عنه بالقسم بالله انه انسان معقول وان الساكنة التي تتمني مغادرته اليوم قبل الغد لابد ان يتحقق مطلبها كره من كره واحب من احب كذلكلاتنسا ان تغادر معه يوم الرحيل الذي بات قريب وق يب جدا مرة اخرا شكرا لك

في 22 غشت 2013 الساعة 24 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- بان البرهان

حسنة

جوابا علي التعليق 12لا يسعني الا ان اقول لك انك من خلال تعليقك كشفت نفسك واعلم ان المتل يقول جواب المحكور سكاتو والطنطان قرية صغيرة يا صاحبي............

في 23 غشت 2013 الساعة 02 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- walo

maghribi

Bghitoha barda walah matsawro hatta wazza lmando ba9i ftantan machi ntoma li ghai trahloh siro 3and chmayt olbahlasa dyal l
Ontkhabin li kay masso lkom dam wala hadok wlad bladkom bat nbat 3la 9lobkom

في 23 غشت 2013 الساعة 36 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- ردبالك

ع.ا

رانك كشفت راسك اصاحبي 12والطنطان قرية صغيرة

في 25 غشت 2013 الساعة 00 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- اينكم ..

مناضل

لقد تابعت عبر هذا الموقع اخبار هذه الحركة بطنطان بخوضها المعركة الشرسة ضد مندوب الانعاش الذي بدا انه لا يتسم بالاخلاق التي تجعل منه مسوولا بهذاالقطاع وبالمناسة اشد علي ايديكم واتمني لكم التوفيق واضن ان الوضع والمناخ الذي تمر منه هذه المدينة يسمح لكم تحقيق مبتغاكم فالنزول الي الشارع مع اقتراب موسم الطنطان سيحقق لكم الكتير والله الموفق

في 28 غشت 2013 الساعة 00 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي صحراء نيوز

 

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها

: لمراسلاتكم ونشر أخباركم و اعلانتكم راسلونا

akhbarsahra@gmail.com

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الطغاة المستبدون بجماعة عوينة إيغمان

غرفة السمارة مازالت دار لقمان على حالها

اهانة فنان تشكيلي صحراوي

مراسلة اخبارية خاصة من تونس لصحراء نيوز

أحداث خلفت 7 قتلى، ثلاث مفاتيح لفهم ما جرى في الداخلة

مندوبية التعاون الوطني بالطانطان بدون مسؤول

رسالة مفتوحة إلى عامل إقليم أسا- الزاك

زاكورة : اعتصام اطر مؤسسات الرعاية الاجتماعية احتجاجا على تردي الأوضاع المهنية و المعيشية

أقا :احتجاجات شعبية مطالبة برحيل الباشا و مندوب الصحة

الداخلة : توضيح في بيان للاتحاد المحلي المنضوي تحت ال ك,د,ش

عامل إقليم أسا الزاك يقطع ارزاق العائلات

رسالة مفتوحة إلى عامل إقليم أسا- الزاك

السمارة : مدينة الفقر و البؤس بامتياز

كلميم : الأشخاص المعاقين يطالبون بحقوقهم المشروعة و أنباء عن ابتزاز يقوم به أعوان السلطة

السمارة مدينة منكوبة بعد الانتخابات

السمارة : إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان ، مطالب بإسقاط الاستبداد وكشف مصير المختطفين

كواليس و حيثيات لقاء وكلاء اللوائح 19 بالعيون بمسؤولي وزارة الداخلية

السمارة : إحياء اليوم العالمي لحقوق الإنسان

طاطا:عمال الإنعاش الوطني يخوضون اعتصاما أخرا بمقر الباشوية

طانطان وسؤال مصداقية امتحانات الكفاءة المهنية لموظفي وزارة الداخلية ؟





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
استطلاع رأي
ما هو أقصر طريق لتكون من أصحاب الملايين بالصحراء ؟

السياسة
أنشطة مشبوهة
الكفاءة المهنية
الرياضة
الهجرة
الفن


 
النشرة البريدية

 
إعلانات
 
كلنا صحراء نيوز

التسجيل الكامل للأمسية التضامنية مع الجريدة الاولى صحراء نيوز

 
البحار

تفاصيل انتشال جُثّة بَحّار بطانطان


فيديو .. انتشال جثة بحّار من طاقم مركب بالداخلة


خافرة الإنقاذ أسا .. تنقذ 60 بحاراً بطانطان


سابقة : صناعة قارب صيد طانطاني بمواصفات دولية

 
كاميرا الصحراء نيوز

رسالة من مواطنة متضرّرة من قطع الماء بطانطان - فيديو


احتجاج أهالي طانطان علی قطع الماء - فيديو


صوت شباب كلميم : عالي لوجاهدي يُفجرها نعاني في صمت ..- فيديو


تصريح فائز بجائزة الموظف المتميز بسجن طانطان


تصريح الأستاذ مكوار سعيد في الحفل الختامي لتكوين قادة الاسرة

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  tv الصحراء نيوز

 
 

»  أخبار صحراوية akhbarsahara

 
 

»  jihatpress

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الدولية

 
 

»  كاميرا الصحراء نيوز

 
 

»  تغطيات الصحراء نيوز

 
 

»  حوار

 
 

»  مقالات

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون و ثقافة

 
 

»  تربية و ثقافة دينية

 
 

»  طرائف صحراوية

 
 

»  رسالة صحراوية

 
 

»  بيانات وتقارير

 
 

»  صورة بيئية خاصة

 
 

»  طلب مساعدة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  قضايا الناس

 
 

»  جماعات قروية

 
 

»  لا تقرأ هذا الخبر

 
 

»  وظائف ومباريات

 
 

»  موريتانية

 
 

»  شخصيات صحراوية

 
 

»  جالية

 
 

»  الصحية

 
 

»  أنشطة الجمعيات

 
 

»  تعزية

 
 

»  قضايا و حوادث

 
 

»  الصحراوية نيوز

 
 

»  تحقيقات

 
 

»  التنمية البشرية

 
 

»  شكاية مواطن

 
 

»   كواليس صحراوية

 
 

»  مطبخ

 
 

»  سياحة

 
 

»  شؤون قانونية

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  كلنا صحراء نيوز

 
 

»  بكل لغات العالم

 
 

»  sahara News Agency

 
 

»  ابداعات

 
 

»  الموروث الثقافي و السياسي

 
 

»  مع العميد

 
 

»  تهاني ومناسبات

 
 

»  البحار

 
 

»  ركن البحث عن المتغيّبين و المختفين

 
 

»  طانطان 24

 
 

»  اغاني طرب صحراء نيوز

 
 

»  مرصد صحراء نيوز

 
 

»  رسوم متحركة للأطفال

 
 

»  عين على الوطية

 
 
أخبار صحراوية akhbarsahara

رئيس الجهة ..لن نسمح ان تكون مسؤوليتي تجاه مجتمعي ممراً لعودة الفساد


بالفيديو .. في غياب المجلس الجماعي حي أمحيريش بكلميم يكابد زمن الظلام


أسا الزاك .. المجلس الاقليمي يتجاوب مع لايف مرضى القُصُور الكُلْوِي + فيديو


بوجدور .. زيارة أطفال المخيم الحضري الربيعي 2019 للمجلس الإقليمي


قوات الأمن تفرّقُ وقفة احتجاجية ضدّ قتلة ابراهيم صيكا + فيديو

 
مقالات

بين الفساد و غطاء الاستثمار ، قناع أو قطاع التموين ..!


الدور التخريبي العربي في الأزمة الليبية


مقال ساخر ..عفوا المواطن لا يأكل السياسة و لا يحتاج الى الحلم ..!


لمن تعتذر يا عائض القرني؟


ظروف عمل قاسية في رمضان : مسلمات يتعرضن لتمييز عنصري وديني


السياحة الدينية و مفهوم الزوايا

 
تغطيات الصحراء نيوز

الاحتفال بالذكرى 63 لتأسيس الأمن الوطني بطانطان


انطلاق انتفاضة الماء سكان طانطان يعيشون كابوساً في شهر رمضان


لقاء تواصلي مع أسرة المقاومة بطانطان


مسيرة كبيرة وحاشدة للمنظمة الديمقراطية للشغل بطانطان


طانطان .. الاحتفاء بالذكرى 11 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون

 
jihatpress

مخرجات التوصيات والاتفاقيات المنبثقة عن المنتدى المغربي للتجارة بمراكش


الحكومة رفعت الراية البيضاء أمام الوسطاء و الشناقة


وزير العدل يأمر بجراء بحث حول صفقة تجهيز المحكمة الابتدائية

 
حوار

لقاء صحراء نيوز مع مدربة التنمية البشرية كوتش خديجة خويا

 
الدولية

تفاصيل جديدة في محاكمة المتهمين بذبح سائحتين إسكندنافيتين


رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام تقدم العلوم والاختراعات


إحباط محاولة انقلابية في السودان بعد إعفاء قادة الشرطة

 
بكل لغات العالم

تصريح الاستاذة اسماء الخمسي رئسية جمعية مغرب جديد

 
مع العميد

تكريم صَّحْرَاءُ نْيُوزْ بالعيون

 
رياضة

مباراة كروية بين فريق الموظفين و الفنانين بطانطان

 
الموروث الثقافي و السياسي

الحراك الطنطاني

 
سياحة

الفنانة الكامرونية لوغنواغ في حفل بالمعهد الفرنسي بمراكش


شهر التراث بجهة فاس ـ مكناس


الصالون الادبي لورزازات يحتفي بالمبدعين عبد الحميد الغرباوي و مولاي قاسم الانصاري


افتتاح الدورة 57 للملتقى الدولي للورد العطري بالمغرب بقلعة مكونة

 
فنون و ثقافة

مدينة تمارة تحتفي بابنها الكاتب والإعلامي الطاهر الطويل

 
تربية و ثقافة دينية

الزكاة ورسالتها الإصلاحية

 
لا تقرأ هذا الخبر

ترامب يزعم أن الملك سلمان قبّل زوجته ميلانيا بنهم! + فيديو

 
تحقيقات

كيف نقرأ التراث

 
شؤون قانونية

كتاب حول أنظمة التقاعد بالمغرب، للمهندس حسن المرضي


الحقوق المجاورة لحقوق المؤلف بين التشريع والانفاذ

 
ملف الصحراء

مغاربة يدعون لمقاطعة الحج

 
sahara News Agency

كلمة في بطولة الصحفي المرحوم احبيبي محمودي بطانطان


تسليم دبلومات الكفاءة المهنية في مجال الصحافة باقليم طانطان


جمعية تسهر على تنظيف أقدم و أكبر مقبرة بطانطان

 
ابداعات

هكذا تكلم آدم

 
 شركة وصلة